الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني ريال مدريد يتفاوض مع هذا المدرب لخلافة زيدان

ريال مدريد يتفاوض مع هذا المدرب لخلافة زيدان

كتب في 4 يونيو 2018 - 4:27 م
مشاركة
ريال مدريد يتفاوض مع هذا المدرب لخلافة زيدان

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

ووضع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي العديد من الأسماء البارزة في عالم التدريب من أجل خلافة زيدان الفترة المقبلة من ضمنهم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وجوليان ناجيلسمان مدرب نادي هوفنهايم الألماني أيضاً.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن ريال مدريد قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الإيطالي ماسيميليانو اليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحف الإيطالية بأن بيريز قد عقد مكالمة هاتفية مع اليغري من أجل التفاوض حول إمكانية توليه قيادة الفريق الفنية خلفاً لزيدان الموسم المقبل.

كما أفادت الصحف بأن يوفنتوس مستعد للسماح لأليغري بالرحيل لتدريب ريال مدريد ولكن بنهاية الموسم المقبل وليس الموسم بداية الموسم الجديد.

كما أكدت الصحف الإيطالية بأن يوفنتوس يستهدف التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد السابق لخلافة اليغري وقيادة الفريق الفنية خلال الفترة المقبلة كونه واحداً من أبرز أساطير البيانكونيري السابقين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.