المنتخب المغربي يفوز وديا على سلوفاكيا استعدادا للمونديال

كتب في 4 يونيو 2018 - 8:05 م
مشاركة
المنتخب المغربي يفوز وديا على سلوفاكيا استعدادا للمونديال

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من تحقيق الفوز بهدفين لواحد في ثاني مبارياته الإعدادية التي جمعته مساء اليوم الإثنين، بنظيره السلوفاكي على أرضية ملعب جنيف في سويسرا، وذلك في إطار استعدادات “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم المرتقبة في روسيا منتصف شهر يونيو الجاري.

وتمكن المنتخب السلوفاكي من هز شباك المنتخب المغربي في الدقيقة 59، عن طريق اللاعب يان غريغوس، الذي هزم الحارس ياسين بونو، بتسديدة قوية، ليدفع الناخب الوطني بعد الهدف مباشرة بالمهاجم أيوب الكعبي مكان خالد بوطيب، بحثا منه عن حلول للعقم التهديفي، الشيء الذي نجح فيه أيوب الكعبي، بإحراز هدف التعادل للأسود بعد ثلاث دقائق من دخوله.

وواصلت العناصر الوطنية ضغطها على مرمى المنتخب الخصم عن طريق خلق العديد من المناورات الهجومية، أثمرت إحداها تسجيل يونس بلهندة، هدف الفوز للمنتخب المغربي بتسديدة مركزة هزمت الحارس السلوفاكي ميشل سولا، في حدود الدقيقة 74.

يشار أن المنتخب المغربي سيخوض مباراة إعدادية ثالثة وأخيرة أمام منتخب إستونيا في التاسع من يونيو الجاري، قبل السفر إلى الديار الروسية لوضع أخر اللمسات التحضيرية قبل مواجهة المنتخب الإيراني في أولى مباريات المونديال يوم 15 يونيو.

شاهد أيوب الكعبي يسجل هدف التعادل للمنتخب المغربي في مرمى سلوفاكيا.
شاهد هدف يونس بلهندة الرائع و الثاني للمنتخب المغربي في مرمى سلوفاكيا

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *