خصم الأسود في المونديال في موقف محرج لهذا السبب

كتب في 5 يونيو 2018 - 2:12 م
مشاركة

تعرضت تحضيرات منتخب إيران لكرة القدم للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018، لتذبذبات واضحة قد تؤثر على نوعية نتائجه في المحفل الرياضي العالمي القادم، وذلك بعد ثاني إلغاء لمباراة ودية ضمن البرنامج الإعدادي للمدرب البرتغالي كيروش و كتيبته.

وكان المنتخب الإيراني يأمل في مواجهة منتخب جمهورية كوسوفو في العاصمة التركية اسطنبول يوم أمس السبت في مباراة رتبت على عجل بعد إلغاء مباراة ودية أمام المنتخب اليوناني.

وستكون المباراة الإعدادية الوحيدة لإيران قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم أمام ليتوانيا في العاصمة الروسية موسكو في الثامن من يونيو الجاري.

وأوضح الاتحاد الإيراني لكرة القدم أنه سيشتكي الاتحاد اليوناني للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب إلغاء المباراة السابقة، لكنه لن يقوم بنفس الأمر مع اتحاد الكرة لكوسفو.

وقال في بيان له : “طلب اتحاد كرة القدم في كوسوفو بعض الأمور في اللحظات الأخيرة جعلت إقامة المباراة أمرا مستحيلا”.

وأضاف الإتحاد الإيراني لكرة القدم: “سيتقدم الاتحاد الإيراني بشكوى إلى الفيفا وسيتخذ كل الإجراءات القانونية لطلب تعويضات عن كل الأضرار التي لحقت به رياضيا وماليا”.

وتابع “وحتى يصدر قرار عن الفيفا يعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم تجميد علاقته بالاتحاد اليوناني”.

وتتواجد إيران ضمن المجموعة الثانية في الدور الأول لنهائيات مونديال روسيا، حيث ستلاقي المغرب يوم 15 يونيو قبل أن تواجه إسبانيا والبرتغال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *