الرئيسية في الواجهة موعد مباراة المغرب وإستونيا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المغرب وإستونيا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

كتب في 6 يونيو 2018 - 4:12 ص
مشاركة

موعد مباراة المغرب وإستونيا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

سيخوض المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني الفرنسي هيرفي رونار مساء يوم السبت القادم آخر مبارياته التحضيرية قبل إنطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018 مساء السبت القادم، وذلك حين يلتقي منتخب المغرب ضد إستونيا على أرضية ملعب لوكوك أرينا.

المنتخب المغربي تمكن من الفوز قبل أيام على حساب سلوفاكيا بهدفين لهدف، بعد أن كان منتخب أسود الأطلس كان متأخراً في الشوط الأول بدفين لهدف، وذلك عن طريق أيوب الكعبي، ويونس بلهندة، في مباراة تألق فيها رجال المغرب.

وكان المنتخب المغربي قبل مباراة سلوفاكيا الماضية قد خاض ثلاث مباريات ففاز في مباراتين بالنتيجة نفسها 2-1 على حساب منتخبي صربيا وأوزباكستان، قبل أن يتعادل سلبياً أمام المنتخب الأوكراني.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وإستونيا الودية القادمة في إطار الجولة التحضيرية لأسود أطلس لنهائيات كأس العالم مساء يوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإستونيا:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة المغرب وإستونيا فمن المقرر أن تكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، والقناة الرياضية المغربية وقناة أون سبورت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.