الرئيسية في الواجهة موعد مباراة المغرب وايران بالمجموعة الثانية بكأس العالم و القنوات الناقلة لها

موعد مباراة المغرب وايران بالمجموعة الثانية بكأس العالم و القنوات الناقلة لها

كتب في 7 يونيو 2018 - 4:51 م
مشاركة

موعد مباراة المغرب وايران بالمجموعة الثانية بكأس العالم و القنوات الناقلة لها، حيث سيواجه المنتخب الوطني في أول مباراة خلال منافسات كأس العالم نظيره الإيراني، وذلك بعدما وقع في المجموعة الثانية التي تضم المنتخبين الإسباني والبرتغالي.

العناصر الوطنية ستكون على موعد مع مواجهة رفاق كريستيانو رونالدو، على أن يصطدم بالمنتخب الإسباني خلال آخر مواجهة.

ورغم أن المجموعة تبدو جد قوية، إلا أن برنامج المباريات من شأنه أن يعزز حظوظ المنتخب المغربي، حيث تنتظره مباراة سهلة نسبيا أمام إيران في الجولة الافتتاحية، على أن يواجه المنتخب البرتغالي في المباراة الثانية، الذي يعتمد بشكل كبير على الجانب التاكتيكي، في الوقت الذي ستكون المباراة الأخيرة أمام إسبانيا تحصيل حاصل، السيناريو الأمثل للمنتخب الوطني، خصوصا وأن الماتادور يتوفر على لاعبين جد مهاريين.

موعد مباراة المغرب وإيران

تُلعب مباراة المغرب ضد إيران في إطار الجولة الأولى من مباريات الدور الأول لـ المجموعة الثانية، يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش على ملعب سانت بطرسبرج.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب ضد إيران

تنقل قناتي بن سبورت ماكس إتش دي 1 و 2 مباراة المغرب وإيران على الهواء مباشرة، في ذات الوقت سوف تقوم قنوات مجانية مفتوحة بنقل المباراة، وسوف نضعها لكم فور إعلانها عن جدول البث الخاص بها خاصة أن تلك القنوات تغير ذلك الجدول بإستمرار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.