الرئيسية في الواجهة موعد مباراة المغرب والبرتغال بالمجموعة الثانية بكأس العالم و القنوات الناقلة لها

موعد مباراة المغرب والبرتغال بالمجموعة الثانية بكأس العالم و القنوات الناقلة لها

كتب في 7 يونيو 2018 - 5:35 م
مشاركة
موعد مباراة المغرب والبرتغال بالمجموعة الثانية بكأس العالم و القنوات الناقلة لها

يواجه أسود الأطلس المنتخب البرتغالي في ثاني لقاءاته في المجموعة الثانية و تُعد مباراة المغرب والبرتغال هي الأسهل نوعاً ما من مواجهة الأسبان لذلك يسعى المنتخب المغربي لتحقيق نتيجة جيدة في هذا اللقاء و على أسوأ الفروض الوصول إلى التعادل و إقتناص نقطة تفيد الأسود في مشواره خاصة إذا إستطاع الفوز على منتخب إيران في الجولة الأولى.

و يدخل المغرب اللقاء و يسانده تاريخ اللقاءات بين الفريقين حيث إلتقوا مرة واحدة فقط و كانت في نهائيات كأس العالم 1986 و كان النصر من نصيب المغرب بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

تُقام مباراة المغرب ضد البرتغال يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018 على الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت غرينتش ، على أرضية ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي الذي يستضيف تلك المباراة فقط من مباريات المجموعة الثانية .

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب ضد البرتغال

تنقل مباراة المغرب والبرتغال قناتي بن سبورت إتش دي ماكس 1 و 2 على الهواء مباشرة، مع إستديو تحليلي قبل و بعد المباراة، كما توجد عدة قنوات مجانية مفتوحة سوف تقوم هي الأخرى بإذاعة المباراة مجاناً، منها قنوات ألمانية و أخرى تركية ستنقل مباريات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا وليس فقط ذلك اللقاء، و سوف نضع لكم تردداتها قبل المباراة بمجرد أن يتم الإعلان رسميا عن جدول البث الخاص بها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.