مدافع منتخب روسيا يتوعد محمد صلاح بأستخدام طريقة راموس لإيقافه في كأس العالم

كتب في 8 يونيو 2018 - 1:46 ص
مشاركة
مدافع منتخب روسيا يتوعد محمد صلاح بأستخدام طريقة راموس لإيقافه في كأس العالم

توعد إيليا كوتيبوف مدافع منتخب روسيا لكرة القدم نجم المنتخب المصري محمد صلاح بأمكانية استخدام العنف في إيقافه خلال منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

وقال كوتيبوف في تصريحات لصحيفة ريكورد البرتغالية ان سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم أظهر للدافاع الروسي أحدى الطرق التى يمكن بها إيقاف خطورة محمد صلاح، بل لم يظهر المدافع أي تعاطف مع إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا و إمكانية عدم لحاق صلاح بمنافسات كأس العالم مع المنتخب المصري الذي يقع في المجموعة الاولى مع منتخب روسيا المضيف ومنتحبات الأورجواي والسعودية.

مدافع منتخب روسيا تدارك تصريحاته لصحيفة ريكورد البرتغالية بقوله انه يتمنى الشفاء لمحمد صلاح على أية حال والمشاركة في كأس العالم لان اللعب امام نجوم بحجم محمد صلاح تساعد على تنمية مستوى الاعبين وتطورهم، رغم عدم شعوره بالضيق من إصابته خلال نهائي دوري أبطال اوربا الذى جميع ليفربول الأنجليزي وريال مدريد الأسباني.

ويخوض المنتخب المصري اولى مبارايته في كأس العالم أمام أرجواي يوم الجمعة 15 يونيو في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت غرينتش، وتأمل الجماهير المصرية بلحاق صلاح بالمباراة وهو ما أشار أليه خالد لطيف عضو إتحاد الكرة المصري، بأن صلاح فرصة قوية في المشاركة بمبارة أوروجواي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *