الرئيسية في الواجهة موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

كتب في 8 يونيو 2018 - 1:59 ص
مشاركة
موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

الجميع على لقاء مع موعد مباراة البرتغال وإسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة، حيث أنها تعد من أقوى المواجهات في كأس العالم 2018 بالمجموعة الثانية، وبالتأكيد تشهد أهمية كبرى بالنسبة للمشجعين بالوطن العربي.

وتشارك إسبانيا تحت قيادة “جولين لوبتيجي” مديرها الفني، في مونديال روسيا 2018 أمام العديد من الفرق بالمجموعة الثانية، ومنها البرتغال وإيران والمغرب، حسب القرعة التي أُجريت سابقًا، وتعتبر أبرز المرشحين مع المغرب والبرتغال للترشح للدور ثمن النهائي .

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا

وتعتبر مباراة البرتغال ضد إسبانيا أحد أبرز المباريات القوية التي يتابعها كافة مشجعي الوطن العربي، حيث يواجه الفريقان بعضهما على ملعب “فيشت الأولمبي”، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمبارة إسبانيا والبرتغال

تنقل العديد من القنوات السعودية المجانية المباراة، وتبث قناتي Bein Sport HD Max الأولى والثانية مباراة البرتغال ضد إسبانيا، كما أكد مصدر عامل ببين سبورت، أن مشاهدي مصر والسعودية وتونس والمغرب سيتمكنون من متابعة المباريات مجانًا، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل إضافية أو التأكد من صحة الخبر.

شاهد أيضا :

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.