الرئيسية أخبار رياضية موعد مباراة المغرب وإيران في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا .. والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة المغرب وإيران في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا .. والقنوات الناقلة للقاء

كتب في 8 يونيو 2018 - 2:14 ص
مشاركة
موعد مباراة المغرب وإيران في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا

يتطلع الجمهور المغربي وجماهير الوطن العربي إلى التعرف على موعد مباراة المغرب وإيران والقنوات الناقلة للقاء، خصوصًا أنها تعتبر من أقوى اللقاءات بالمجموعة الثانية بعد مباراة البرتغال وإسبانيا.

ويبدأ أسود الأطلس الاستعداد لمباراة إيران في المجموعة الثانية 2018 بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، وسط توقعات كبيرة بتحقيق أداء عالي.

مكان المباراة يتمثل في ملعب إستاد سانت بطرسبرج، بينما زمن وموعد مباراة المغرب وإيران من المقرر أن يكون يوم 15 يونيو الجاري، الموافق يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر فلكيًا، الساعة 15:00 مساءً بتوقيت المغرب وتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، بينما في المملكة العربية السعودية هو الساعة السادسة مساءً.

الجميع ينتظر موعد مباراة المغرب وإيران بشدة، خصوصًا أنها اولى المباريات وتقع بالدور الأول بالمجموعة الثانية، وسط حالة من التوقعات الكبيرة بفوز المنتخب المغربي، بسبب الحصول على عدة لاعبين ماهرين ومحترفين أيضًا.

من المقرر بث مباراة المغرب وإيران من جانب قناة Bein Sport HD Max الأولى والثانية المشفرة، بالإضافة لقناة الرياضية المغربية HD الأرضية أو TNT و القناة الألمانية ZDF المفتوحة مجانا على القمر أسترا

إقرأ أيضا :

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.