يوفنتوس يلتجئ لهذه الخطوة الذكية لبيع بنعطية

كتب في 8 يونيو 2018 - 9:37 م
مشاركة
دوري ابطال أوربا .. مهدي بنعطية تنقيط سيء و خبر مقلق

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل الدولي المغربي المهدي بنعطية، لازال، يتأرجح بين العديد من الوِجهات والأندية، بعدما صار اللاعب مُرشَّحاً للخروج من أسوار “البيانكونيري، في الميركاتو الصيفي، عقب موسميْن قضاهُما صاحب الـ31 سنة داخل فريق السيدة العجوز.

آخر الأنباء الصحفية التي طفت على المشهد كانت من موقع “كالتشو ميركاتو” الإيطالي، والذي أورد أن مسؤولي اليوفي سيُحاولون إدماج المغربي في صفقة تبادلية مع فالنسيا من أجل انتداب الظهير الأيمن البرتغالي، جواو كانسيلو.

وفي الوقت الذي يُطالب فيه نادي “الخفافيش” بمبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن لاعبه، سيحاول يوفنتوس القيام بصفقة مقايضة مع فالنسيا، مُبديا أمله في إمكانية اقتناع بنعطية بهذه الخطوة والموافقة على الانضمام للفريق الإسباني.

ويرتبط إسم قائد المنتخب الوطني المغربي بالعديد من الأندية الأوروبية، على غرار أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأرسنال الإنجليزي، غير أن اللاعب يُحاول، في الوقت الحالي، التركيز على استعداده لكأس العالم مع “أسود الأطلس” بروسيا.

وكان يوفنتوس قد استعار بنعطية، قبل موسميْن، من بايرن ميونيخ، بحوالي ثلاثة ملايين يورو، ثم اشترى عقده بعد موسم من ذلك بحوالي 17 مليون يورو، علما أنه يرتبط الآن بالفريق لغاية 2020

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *