عين على الخصم..الاتحاد الإسباني يفاجئ لاعبيه بهذا القرار

8 يونيو 2018 - 10:39 م

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم زيادة مكافأة التتويج بلقب كأس العالم روسيا 2018 إلى 825 ألف يورو لكل لاعب فى منتخب اللاروخا، وذلك بعد الإتفاق الأخير الذى تم بين سيرجيو راموس قائد المنتخب والرئيس الجديد لويس روبياليس.

 

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الرئيس الجديد للاتحاد الإسباني قرر زيادة مكافأة التتويج بلقب مونديال روسيا لنجوم منتخب الماتادور إلى 825 ألف يورو للاعب الواحد، وذلك بدلا من 800 ألف التى أعلن عنها فى السابق.

أضافت الصحيفة أن لاعبى المنتخب الإسباني الذين توجوا بلقب مونديال 2010 حصلوا على 600 ألف يورو، بينما وصلت المكافأة فى مونديال البرازيل عام 2014 إلى 720 ألف يورو، ولكن أقصى الفريق من مرحلة المجموعات.

 

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم قد رفع مكافأت الفوز بلقب كأس العالم فى روسيا، حيث سيحصل البطل على 33 مليون يورو، وصاحب المركز الثانى على 25 مليون يورو، والثالث على 21 مليون يورو، بينما يحصل المنتخبات التى تصل إلى نصف النهائي على 19 مليون يورو.     

ويلعب المنتخب الإسباني فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الثانية بجانب منتخبات البرتغال، المغرب وإيران، ويخوض منتخب الماتادور أولى مواجهاته فى البطولة أمام المنتخب البرتغالى يوم 15 يونيو الجارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.