المنتخب المغربي ينهي تحضراته لكأس العالم بثلاثية أمام استونيا

كتب في 9 يونيو 2018 - 6:03 م
مشاركة

انهى المنتخب الوطني المغربي تحضيراته لكأس العالم روسيا 2018 بثلاثية لواحد على مضيفه المنتخب الإستوني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب “لي كوك أرينا” بمدينة تالين،.

وعرفت دقائق الثلث الأول من النصف الأول للمواجهة، أفضلية ملحوظة من جانب العناصر الوطنية، ترجمها اللاعب يونس بلهندة في الدقيقة 11 لهدف التقدم بعد جملة تكتيكية وتمريرة جانبية من مبارك بوصوفة.

وفضل رفاق كريم الأحمدي، مواصلة باقي دقائق الشوط الأول بأريحية وهدوء في اللعب، من خلال تبادل الكرة بينهما لفترة طويلة وتفادي الإلتحامات، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لـ”الأسود” في الدقيقة 37 بعد إسقاط أمين حاريث في معترك العمليات، سجل منها حكيم زياش، الهدف الثاني للمنتخب المغربي.

وكان أمين حاريث، قريبا من هز شباك الحارس ميكل أكسالو، في حدود الدقيقة 42 بعد اختراقه دفاع المنتخب الإستوني، غير أن القائم حرمه من تدوين إسمه ضمن قائمة هدافي المباراة.

وأقدم الناخب الوطني هيرفي رونار، قبل صافرة بداية الجولة الثانية بالدفع بكل من مروان داكوسطا، مكان العميد المهدي بنعطية و يوسف النصيري مكان أمين حاريث وعزيز بوحدوز، مكان حكيم زياش.

وأضاف البديل يوسف النصيري، إسمه لقائمة الهدافين في المباراة بعد إحرازه الهدف الثالث للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 72، قبل أن يرد عليه المهاجم البديل أتس بيرجي، من جانب المنتخب الخصم، بعد ثلاثة دقائق من ذلك، إذ تمكن من إحراز الهدف الوحيد للمنتخب الإستوني في المواجهة.

وبالفوز على المنتخب الإستوني، يختم “أسود الأطلس” سلسلة المباريات التحضيرية لنهائيات كأس العالم، بعد التعادل في مباراة مماثلة سابقة أمام أوكرانيا والفوز على سلوفاكيا، وضع من خلالها الناخب الوطني أخر لمساته التكتيكية قبل افتتاح مباريات المونديال بمواجهة المنتخب الإيراني يوم الجمعة المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *