موعد مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر واورجواي في كأس العالم 2018 والقنوات المجانية الناقلة لها
12 يونيو 2018 - 6:02 م

يعود المنتخب المصري لمنافسات دوري المجموعات في كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يلاقي ظهر يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري منتخب أوروجواي في أولى مباريات منتخب الفراعنة بالمونديال، وضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

المنتخب المصري في آخر جولاته التحضيرية لكأس العالم خاض 3 وديات، الأولى كانت أمام الكويت، وتعادل بهدف لكل فريق، والثانية كانت أمام كولومبيا وانتهت بالتعادل السلبي، والأخيرة كانت هزيمة بثلاثية على يد بلجيكا، وهو ما أثار غضب البعض من جماهير المنتخب المصري، إلا أن الجهاز الفني طالب الجميع بعدم النظر إلى نتائج المباريات الودية، والتي هدفها تجهيز اللاعبين، وتجريب بعد الخطط التكتيكية التي يسعى كوبر لتجربتها قبل بداية مباريات المونديال.

موعد مباراة مصر وأوروجواي:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بين مصر وأوروجواي يوم الجمعة، وذلك على الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت غرينتش، 14:00 بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي:

وسيتم نقل مباراة مصر وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مصر وأوروجواي على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sports المعلقين: علي محمد علي من ملعب المباراة، وعصام الشوالي، بالإضافة إلى أن أحمد الطيب سيقوم بالتعليق على مباراة مصر القادمة في كأس العالم.

إقرا أيضا :

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد