تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018 روسيا مجاناً

12 يونيو 2018 - 7:39 م
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018 روسيا مجاناً

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم 2018 المقبلة بروسيا، والمقرر انطلاقها منتصف شهر يونيو المقبل، وحصلت قناة بي إن سبورت القطرية على حق بث إذاعة المباريات على شاشتها حصريا طيلة فترة البطولة في منطقة الشرق الأوسط وتبث القناة باللغة العربية واللغة الفرنسية والإنجليزية.

وبدأ البحث للتعرف على القنوات المجانية والمفتوحة التي يمكن من خلالها متابعة كأس العالم لروسيا 2018، خاصة أن مصر والسعودية ضمن تلك المباريات، وسوف تبدأ مباراة الافتتاح بروسيا والسعودية، وذلك يوم الخميس المقبل، ولذلك يمكنكم متابعة الترددات التالية لترقب المونديال.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

أعلنت مجموعة قنوات TRT التركية نقلها للمباريات مع وجود استوديو تحليلي لكل مباراة، وتنقل القناة أيضا فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، وإليكم الترددات الخاصة بها.

كما ستنقل القنوات الإيرانية IRIB HD IRAN فعاليات البطولة المنتظرة من قبل مختلف الجماهير حول العالم، وتنقلها أيضا مجموعة القنوات الأذربيجانية Ictimai tv AZerbajan ، وهناك مجموعة من القنوات الجزائرية ENTV Algeria، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

تردد القنوات المفتوحة الإيرانية الناقلة لكأس العالم 2018

وأعلنت قناة RTI أنها ستنقل المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم يونيو المقبل على شاشتها، وتوجد القناة على قمر بدر سات، كما توجد قناة RTS السنغالية على القمر الصناعي يوتلسات عادة ما تنقل مباريات البطولات الكبرى.

وستقوم ببث مباريات المونديال المقبل، وأعلنت أيضا قناة TV GEORGIA أنها ستنقل مباريات وفعاليات البطولة، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

إقرأ أيضا : القنوات الناقلة لـ مباريات كاس العالم 2018 مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.