سيرجيو راموس يفجّر قنبلة من العيار الثقيل بعد إقالة لوبيتيغي

كتب في 13 يونيو 2018 - 3:26 م
مشاركة

بعث سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني رسالة تحفيزية للجماهير الإسبانية، عقب رحيل جولن لوبيتيغي المدير الفني، قبل يوم مواحد من انطلاق كأس العالم.

وتنطلق منافسات كأس العالم في نسخته الحادية والثلاثين والتي ستقام في روسيا بدءًا من يوم الخميس الموافق 15 يونيو، حيث تقام مباراة الافتتاح بين منتخب روسيا ونظيره السعودي.

ونشر راموس قائد المنتخب الإسباني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “نحن المنتخب، نحن نمثل الدرع، بعض الألوان، الهوية، البلد، المسؤولية والالتزام معكم، بالأمس، اليوم وغدًا، معًا تحيا إسبانيا”.

وجاءت إقالة المدرب الإسباني من الإدارة الفنية لمنتخب لا روخا بعد 24 ساعة من إعلانه كمدرب لنادي ريال مدريد الإسباني، حيث قام النادي الملكي بإعلانه كمدرب للفريق أمس الثلاثاء بطريقة مُفاجئة وبتوقيت سيء للغاية.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين فيرناندو هييرو مديرًا فنيًا للمنتخب خلال منافسات كأس العالم، ومن المنتظر أن يظهر في مؤتمر صحفي برفقة رئيس الاتحاد لويس روبياليس، الساعة 5.30 مساءً بتوقيت إسبانيا في غرفة الصحافة في استاد كراسنودار.

ويستعد منتخب أسبانيا لخوض أول مباراة في المجموعة الثانية أمام نظيره البرتغالى يوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *