هيرفي رونار ينتظر تقرير الطبيب للحسم في مصير الدولي المغربي نبيل درار

كتب في 13 يونيو 2018 - 11:43 م
مشاركة
هيرفي رونار ينتظر تقرير الطبيب للحسم في مصير الدولي المغربي نبيل درار

يواصل الدولي المغربي، نبيل درار، تداريبه مع المنتخب الوطني المغربي بعد تعافيه شبه التام من الإصابة في فرصة أخيرة للبرهنة على جاهزيته للمشاركة في مباراة الجمعة المقبل أمام المنتخب الإيراني بعدما تعذر عنه التدرب بشكل عادي في الفترة الأخيرة بفعل الإصابة التي كان يعاني منها.

إقرأ أيضا : موعد مباراة المغرب وإيران في كاس العالم 2018 و القنوات المجانية الناقلة لها

وكشفت مصادر متطابقة ل”المغرب اليوم” أن الناخب الوطني هيرفي رونار ينتظر تقرير طبيب المنتخب، عبد الرزاق هيفتي، للحسم في مصير مشاركة الظهير الأيمن من عدمها في المباراة الأولى أمام إيران.

ويملك نبيل درار، يملك حظوظا كبيرة للمشاركة في المباراة الأولى للأسود ضد إيران يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة الأولى عن دور المجموعات لمونديال روسيا، بعد شفائه من الإصابة.

إقرأ أيضا : توقيت وموعد مباراة المغرب والبرتغال في مونديال كأس العالم 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة

وكشف مصدر مسؤول أن الناخب الوطني ومعه الطاقم الطبي، يرفضان التسرع في الحسم في الإبقاء على نبيل درار ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني، حيث يفضلون الانتظار حتى اليوم الأخير، خصوصا أن لوائح الفيفا تمنحهم مهلة حتى يوم الخميس القادم لتغيير أحد اللاعبين المصابين، بعدما قرر الناخب الوطني اصطحاب وليد الحجام، مدافع أميان الفرنسي إلى روسيا، تحسبا لعدم شفاء درار من الإصابة.

أما فيما يتعلق بحمزة منديل، فإنه سيكون جاهزا للمباراة ضد إيران بعدما ارتأى الناخب الوطني إعفاءه من المشاركة في المباراة الودية ضد إستونيا بسبب الإرهاق الذي عانى منه في المبارتين ضد أوكرانيا وسلوفاكيا، بعدما اضطر إلى تغييره في اللقاءين معا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *