نيجيريا تفوز على أيسلندا بثنائية وتنعش آمالها فى التأهل لثمن نهائى المونديال

كتب في 22 يونيو 2018 - 5:01 م
مشاركة

حقق المنتخب النيجيري فوزا رائعا على نظيره الايسلندي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب “فولجوجراد أرينا”، فى الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة الرابعة، بمنافسات كأس العالم 2018 المقامة حاليا على الأراضى الروسية.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا خطيرة، حيث انحصر اللعب فى وسط الملعب، ويلعب الفريقان على الهجمات المباغتة من أجل إحراز هدف مع وجود التحفظ الدفاعى.

وفى الشوط الثانى قلب المنتخب النيجيري المباراة لصالحه بعد أن تقدم مهاجمه أحمد موسى فى الدقيقة 49 بعدما استلم عرضية من فيكتور موسيس وحولها بطريقة رائعة فى الشباك، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 75 بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى ايسلندا.

وأصبح أحمد موسى الهداف التاريخي للمنتخب النيجيري فى بطولة كأس العالم برصيد 4 أهداف، وقد سجل آخر 4 أهداف لمنتخب بلاده في كأس العالم، بواقع ثنائية في الخسارة أمام الأرجنتين 2-3 في مونديال 2014 وهدفين أمام أيسلندا في مونديال 2018.

وبهذا الفوز أصبح المنتخب النيجيري فى وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وقد أنعش آماله فى التأهل للدور ثمن النهائى، وكذلك آمال الأرجنتين التى تحتاج للفوز على النسور فى المباراة المقبلة من أجل التأهل رفقة منتخب كرواتيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *