الرئيسية الكرة المغربية هذه حقيقة مغادرة رونار للمنتخب المغربي بعد نهاية المونديال

هذه حقيقة مغادرة رونار للمنتخب المغربي بعد نهاية المونديال

كتب في 22 يونيو 2018 - 9:37 م
مشاركة

كوورة بريس

تناسلت الإشاعات بشكل كبير بعد هزيمة الأسود أمام المنتخب البرتغالي والخروج من المونديال الروسي حيت كشفت العديد من التقارير الصحفية أن المدرب الفرنسي هريفي رونار سيغادر المنتخب المغربي بعد الخروج من كأس العالم.

وفي هذا السياق كشف مصدر جيد الاطلاع ل “كوورة بريس ”  أن رونار باق على رأس الإدارة التقنية للمنختب، و حقق  الأهداف المسطرة، أولها التأهل إلى ربع كأس إفريقيا والتأهل لكاس العالم بعد غياب ل 20 عاماً، وأن الجامعة الملكية المغربية لا تفكر في إقالته مطلقاً، وهذا الأمر مستبعد جداً، والحديث عن رحيله أمر سابق لآوانه، ولا يمكن مناقشته في هذه الظرفية، خاصة وأن المنتخب المغربي لا زال مطالباً بمباراة أخرى في المونديال أمام إسبانيا وإن كانت شكلية.

ذات المتحدث، أبدى أمله في بقاء رونار، حيث قال : “أنا شخصياً، أتمنى بقاءه، خاصة بعد الانسجام التام الذي آبان عنه رفقة كتيبته، وكل من شاهد مباراة البرتغال سيدرك أن رونار منسجم مع اللاعبين. أريد أن أراه رفقة لاعبينا في كأس أفريقيا للأمم 2019، وعيوننا هذه المرة على اللقب.”

تعليقات الزوار ( 4 )

  1. انا شخصيا اتمنى ان يقال هو والجامعة ومسؤولي اكادبمية محمد السادس …او بالاحرى لو كانت فيهم المروءة لقدموا استقالة جماعية لان العمل لا يصنعه اانطبيل وااتهليل الاعلامي الفارغ

  2. اتمنى ان يقال رونار وكذلك مسؤولي الجامعة واكاديمية محمد السادس او بالاحرى لو كانت فبهم ذررة من المروءة وعزة اانفس لقدموا استقالة جماعية طلعا مع اامحاسبة ……وليتركوا العمل لاهل الاختصاص ومن يريد الجد والمثابرة وله غيرة على هذا الوطن ..فالنتيجة لاتاتي بااتطببل والتهايل الاعلامي الفاشل ….لتغطية المهازل والكوارث……

  3. عن أي مهازل تتكلم .والمستوى الذي قدمه المغرب راقي جدا بشهادة كبار لاعبي العالميين والقنوات المشهورة طبعا لولا التحكيم الحاقد …اتريد العودة إلى أيام النكسة والهزيمة ضد اضعف الفرق تنزانيا غينيا الاستوائيه….ما هذا الهراء ..ام تريد ان تحل محلهم …عاش الاسود ولا عاشت الضباع التي تكرههم ..

  4. من طريقة كلامك يبدو على انك متاثر بكلام الاعلام الفاسد ؛طبعا ما دمت محدود التفكير ولك نضرة جد محدود ولا تدري ما يدور من حولك ومن حقك ان تنعت الناس بالضباع مادمت تعيش في تمتلك مستوى متدني ولا يرقى الى حتى المستوى الابتدائي …ولو كنا فعلا فهمت تعليق لتكلمت بواقعية او لا صمت ولكن ما دمت لم تغهم اي شيء وسوف لن تفهم وستبقى كذلك تستهلك ما يعطى لك في الاعلام ..اتمنى من الله ان يرد بك من حقك ان تنتقد وليس من حقك نعت الناس بالفاض لا يقولها من لديه فكر وعقل ….ولكن مازال امثالك يدافعون عن الهوى وانجازات الخيال واصحاب الخيال الذين تمكنوا مع الاسف من ولوج عقلك وتغيير عقليتك حسب هواهم وستبقى نائما في تستهلك ما يقدمه لك الاعلام …اما كبار المحللين والاعلاميين الذين تتكلم عنهم يوجد فقط في الاعلام المغربي لتغطية التسيير الفاشل والاموال الطائلة التي صرفت على لا شيء وتوهيم الناس بالانجازات الكبيرة والهزيمة تشجل كهزيمة والانتصار كانتصار …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.