ماركا: ريال مدريد يخفض قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو لتسهيل عملية بيعه

كتب في 28 يونيو 2018 - 2:42 م
مشاركة

كوورة بريس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد قام بتخفيض الشرط الجزائي في عقد نجم هجوم الفريق “كريستيانو رونالدو” تمهيدًا لرحيله عن صفوف النادي الملكي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلًا عن “دياريو أوك”؛ فإن الميرنجي قام بتخفيض الشرط الجزائي للدولي البرتغالي من مليار يورو إلى 120 مليون يورو؛ من أجل تسهيل رحيله عن اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن هذا البند قد تم الاتفاق عليه في مطلع فبراير الماضي، ولن يكون بإمكان فريقي برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي دفع الشرط الجزائي الجديد، وعليهم دفع المبلغ السابق للتعاقد مع صاروخ ماديرا.

وأشارت الصحيفة إلى قيام أربعة فرق بالتحدث إلى “خورخي مينديز” وكيل أعمال اللاعب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، حول إمكانية ضمه، وهم مانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بالإضافة إلى نادي ميلان الإيطالي.

وتطرق الحديث الذي جرى بين ممثلي الأندية ووكيل “رونالدو” إلى دفع الشرط الجزائي الجديد والبالغ 120 مليون يورو، ومبلغ 40 مليون يورو كراتب سنوي لصاحب الـ”33″ عامًا.

وكان الدولي البرتغالي قد ارتبط بإمكانية مغادرة اللوس بلانكوس هذا الصيف، بعدما صرح عقب تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا بأنه لا يستطيع تأكيد بقائه لاعبًا في صفوف الفريق للموسم القادم.

يُذكر أن صحيفة “ريكورد” البرتغالية ذكرت مطلع هذا الشهر أن “رونالدو” سيترك مدريد هذه الصيف، وأنه اتخذ قرارًا لا رجعة فيه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *