رونار سيبقى مدربا للأسود في هده الحالة فقط

كتب في 28 يونيو 2018 - 9:19 م
مشاركة

كوورة بريس – متابعة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجديد الثقة في الناخب الوطني هيرفي رونار، عقب المشاركة المشرفة للمنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأبدى مسؤولو الجامعة لرونار رغبتهم في استمراره على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني المغربي، وتجاهل العروض التي تلقاها من بعض المنتخبات الافريقية والآسيوية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع الناخب الفرنسي المذكور.

واشترط هيرفي رونار على الجامعة إجراء بعض التغييرات على طاقمه التدريبي، إذ ينتظر أن توافق الجامعة الملكية المغربية على طلب هيرفي رونار لضمان استمراره مع النخبة الوطنية، لقيادتها إلى نهائيات كأس أمم افريقيا التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. ابلد جامعة مرت على كرة القدم المغرببة بدون شخصية تذكر ولاروح وطنية ..الكل بالمال والمال من اجل صناعة الانجازات الوهمية …باجامعة بامدرب لوكنتم ليدكم ذرة من الروح لقدمتم استقالة جماعية لاعطاء الاخرين الفرصة لتجديد الدماء ….اليس المدرب هو المسؤول عن خروج المنتخب بنقطة يتيمة مع خروجه بتنويهات وتطبيلات من الفاشلين ومنهم الاعلام …طبعا دائما قالوا عنا نوهوا بنا والناس تعمل للنتائج ونحن نضيع الملايير من اجل ان يقال عنا يا له من عالم ….لو كنت في مكان رونار لاشترط الحصول على 300ملبون شهريا طبعا سيقبلون وحتى 80مليون لم يكن يحلم بها ……البقرة الحلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *