php hit counter

حجي: هيرفي رونار مكانه الطبيعي في المنتخب المغربي لا أحد يرغب في رحيله

5 يوليو 2018 - 11:27 ص
حجي: هيرفي رونار مكانه الطبيعي في المنتخب المغربي لا أحد يرغب في رحيله

كوورة بريس

قال مصطفى حجي، مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار، “لا توجد أية مشاكل بينه وبين الناخب الوطني”، مضيفا: لا أعرف إن كان سيبقى أو سيرحل، لا يمكنني أن أتحدث مكانه، ولكن نود جميعا أن يبقى هنا، المنتخب المغربي هو مكانه الطبيعي، لقد قدم الشيء الكثير للمنتخب ولا نرغب فعلا في رحيله”.

إقرأ ايضا : عرض سعودي بـ2.5 مليون دولار لضم خالد بوطيب

وكشف حجي عن حقيقة “خلافه” مع كل من مهدي بنعطية، عميد المنتخب، والمدرب هيرفي رونار، بعد الجدل الكبير الذي أثير، حول طبيعة علاقته بهما، بعد مشاركة المنتخب المغربي في مونديال روسيا، وأكدفي حوار مع “هافينغتون بوست” نشر اليوم الأربعاء، أنه “لا توجد أية مشاكل بينه وبين الناخب الوطني هيرفي رونار”.

إقرأ ايضا : ريال مدريد يتوصل لاتفاق يقضي بإنتقال حكيمي لعملاق ألمانيا

وبخصوص علاقته مع العميد، المهدي بنعطية، بعد تصريحه الشهير والمثير، بعد مباراة البرتغال، قال حجي” لقد أثير جدل كبير حول تصريحات مهدي بنعطية، بخصوص ما وقع بعد مباراة إيران، وأعتقد أننا كنا في غنى عن هذا الجدل، نحن مثل عائلة واحدة، ومهدي بمثابة أخ صغير”.

وأوضح “بعد الهزائم، يمكن أن ننجرف ونصدر تصريحات ساخنة، لكن اللاعبين استجابوا بسرعة، وقدموا أداء كبيرا أمام إسبانيا والبرتغال، المزاجية وردود الأفعال لا تهم في النهاية، ما يهم هو أنهم جلبوا السعادة لشعب بأكمله، ولكل عشاق المنتخب المغربي

إقرأ ايضا : النصيري قريب من مغادرة مالقا وهذه هي وجهته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.