php hit counter

رونالدو يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة!

10 يوليو 2018 - 4:33 م
كريستيانو رونالدو: قضيت فى مدريد أسعد سنوات حياتى

كوورة بريس

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة نادى ريال مدريد الإسبانى، على رحيله من النادى الملكى بعد قضاءه 9 سنوات بين صفوفه، وذلك بانتقاله إلى نادى يوفنتوس الإيطالى، مؤكدا أنه عاش فى العاصمة الإسبانية أسعد سنوات حياته.

وقال كريستيانو رونالدو خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد: “ليس لدى سوى مشاعر الامتنان العظيمة للنادى وللجماهير وللمدينة، لا يسعنى إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التى تلقيتها”.

أضاف: “أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة فى حياتى وهذا هو السبب فى أننى طلبت من النادى قبول انتقالى، هذا هو شعورى وأطلب من الجميع وخاصة جمهورى أن يفهمونى”.

وتابع: “الجميع كانوا رائعين معى لمدة 9 سنوات، لقد كانت سنوات فريدة من نوعها، كان وقتا ممتعا بالنسبة لى ومليئا بالتفكير ولن أنسى أبداً أنى استمتعت بكرة القدم هنا”.

واستطرد: “كنت ضمن فريق رائع فى الملعب وفى غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الجماهير المذهل وكنا قد فُزنا بدورى أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات فى آخر خمس سنوات، وعلى المستوى الفردى أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية”.

وواصل: “شكراً للنادى والرئيس وزملائى وجميع الفنيين والأطباء والعاملين الرائعين الذين يجعلون كل شيء يسير على ما يرام، سأرحل لكن مع هذا القميص وهذا الشعار سوف أظل دائماً أشعر بأننى فى بيتى أينما كنت”.

واختتم: “شكراً للجميع وبطبيعة الحال كما قُلت لأول مرة فى ملعبنا منذ 9 سنوات: هلا مدريد!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.