php hit counter

رسميا .. أيوب الكعبي الى الدوري الصيني مقابل هذا المبلغ

11 يوليو 2018 - 5:03 م

كوورة بريس

أَعلن فريق نهضة بركان، رسميا، انتقال اللاعب أيوب الكعبي إلى نادي هيبي فورتين الصيني، بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف، في أوّل تجربة احترافية خارج المغرب، وبعد توصّله بمجموعة من العروض الأجنبية، خلال الفترة الأخيرة.

وفي ما يخص تفاصيل الصفقة، فقد أكّد فريق نهضة بركان أنه توصّل إلى اتّفاق نهائي مع فريق هيبي فورتين الصيني، حيث بلغت صفقة قيمة بيع اللاعب أيوب الكعبي 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى استفادة الفريق “البركاني” من نسبة 30% في حال بيعه إلى أحد الأندية الأخرى مستقبلا.

وسيستفيد فريق الراسينغ البيضاوي، من صفقة انتقال اللاعب أيوب الكعبي للممارسة في الدوري الصيني، حيث سيحصل على نسبة 25% من المبلغ الإجمالي للصفقة، بصفته صاحب العقد الأصلي، ووفقا للعقد المبرم بين “الراك” وبركان، الصيف الماضي.

وأوضح الفريق “البركاني” في بلاغه، أنه توصّل بعروض عدة تهم اللاعب أيوب الكعبي، تمت مناقشتها بشكل مفصّل، قبل أن يتقرّر بيع عقده إلى هيبي فورتين الصيني الذي تعاقد معه لموسمن ونصف.

وفي الختام، تقدّم فريق النهضة البركانية، بجزيل الشكر على كل ما قدمّه اللاعب أيوب الكعبي خلال الموسم الذي قضاه مع المجموعة، إذ تمكّن من التتويج بلقب هداف الفريق في البطولة الوطنية، وكان حاسما في تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حسب ما جاء في نص البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.