الرئيسية المنتخب المغربي المنتخب المغربي يعسكر بهذه المدينة استعدادا لمالاوي

المنتخب المغربي يعسكر بهذه المدينة استعدادا لمالاوي

كتب في 3 أغسطس 2018 - 5:39 م
مشاركة
5 مباريات للأسود قبل نهاية 2018

كوورة بريس

من المرتقب، أن يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم، تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، تحضيرا للمباراة التي سيجريها في السابع من شهر شتنبر القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم 2019 المقامة بالكاميرون.

وسيعلن المدرب الفرنسي هيرفي رونار على القائمة الرسمية التي ستخوض المباراة أمام منتخب مالاوي في أواخر شهر غشت الجاري، على أن تجتمع المجموعة في الأيام الأولى من شتنبر القادم.

وسيوجه رينار الدعوة إلى غالبية اللاعبين الذين لعبوا نهائيات كأس العالم بروسيا مع “أسود الأطلس”، في انتظار أن يعزز الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي صفوفه ببعض العناصر، وبالأخص صغيرة السن التي لم تأخذ حقها في حمل قميص أسود الأطلس.

وتشير بعض التقارير الصحفية، أنه من بين اللاعبين الذين سيلتحقون، نذكر نجم أياكس أمستردام الشاب نصير المزراوي، ولاعب كييفو فيرونا الإيطالي سفيان كيين، بالإضافة إلى رشيد عليوي لاعب أولمبيك نيم الفرنسي.

وفي ذات السياق، اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لإجراء مباراة المنتخب الوطني ضد الكاميرون المقررة يوم 16 نونبر المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2019.

وارتأت جامعة الكرة لإجراء مباريات “أسود الأطلس” ضمن التصفيات لكأس أفريقيا للأمم في ملعب محمد الخامس، نظرا للحضور الجماهيري.

وسيخوض المنتخب الوطني تدريباته بمحلق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل تنقله إلى الدار البيضاء لخوض الحصة الرسمية بملعب محمد الخامس.

ويستقبل المنتخب الوطني نظيره من مالاوي في ملعب محمد الخامس في السابع من شتنبر، على أن يحل الأسود بمدينة الدار البيضاء في السادس من الشهر ذاته لإجراء الحصة الرسمية وعقد الندوة الصحافية.

يذكر أن المنتخب المغربي دأب على التحضير بمدينة الرباط استعدادا للمباريات الودية والرسمية التي يخوضها المنتخب الأول الذي لم يشهد أي تعديلات عليه، عكس ما أشيع في الآونة الأخيرة، حول إمكانية رحيل مساعد رينار، ةباتريس بوميل، وطبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي، وكذلك الإداري إدريس لكحل، الذين تأكد استمرارهم، بعدما أعلن رينار تشبثه بالجهاز عينه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.