الرئيسية سوق الإنتقالات فالفيردى يطالب إدارة برشلونة بمزيد من الصفقات

فالفيردى يطالب إدارة برشلونة بمزيد من الصفقات

كتب في 5 أغسطس 2018 - 9:41 ص
مشاركة

كوورة بريس

يرغب إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى الحصول على مزيد من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من تعاقد النادى مع 4 صفقات جديدة، والتى كان أخرها النجم التشيلى أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألمانى.

قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن فالفيردى يعتقد أن الفريق بحاجة إلى صفقتين جديديتن قبل غلق الميركاتو الصيفى الحالى، حيث يسعى مدرب البارسا فى الحصول على لاعب خط وسط جديد بجانب ظهير أيسر خاصة بعد رحيل الفرنسى لوكاس دين إلى إيفرتون.

إقرأ أيضا : ‫أداء حارس عرين الأسود ياسين بونو أمام التوتـنهام وخروجه تحت تصفيقات الجماهير

أضافت الصحيفة أن مدرب النادى الكتالونى يرى أن عملية الاستثمار فى اللاعبين يسير بشكل متوازن بين البيع والشراء، خاصة وأن الفريق ترك عدد كبير من اللاعبين مثل إنييستا، باولينيو، أليكس فيدال، لوكاس دينى وجيرارد ديولوفيو حيث جمع النادى ما يقرب 92 مليون يورو من بيع اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردى لا يرغب فى إغلاق سوق الانتقالات فى برشلونة خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين مرشحين للرحيل عن صفوف الفريق فى الفترة المقبلة أمثال باكو ألكاسير، اندريه جوميز، يارى مينا، منير الحدادى، مارلون وسيرجى سامبر.

وكان مدرب البارسا قد أكد فى تصريحات قبل مواجهة ميلان الإيطالى فى كأس الأبطال الدولية على أنه يرغب فى تحسين مستوى الفريق خلال الميركاتو الحالى، الأمر الذى يجعلنا لا نعلن موعدا لغلق سوق الانتقالات الخاص بنا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.