php hit counter

أول مباراة لرونالدو مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ستبث مباشرة عبر “فيسبوك”

6 أغسطس 2018 - 11:51 م
أول مباراة لرونالدو مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ستبث مباشرة عبر “فيسبوك”

كوورة بريس

ستكون بداية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالى جزءاً من مجموعة مباريات فى بطولتى إيطاليا وإسبانيا لكرة القدم ستبث مباشرة ومجاناً عبر شبكة فيس بوك فى بريطانيا وأيرلندا.

وذكر مالكو حقوق النقل فى المملكة المتحدة، “إيليفن سبورتس”، اليوم الاثنين، أنهم توصلوا لاتفاق مع موقع التواصل الاجتماعى العملاق يقضى ببث مباراة واحدة على الأقل أسبوعياً بشكل مباشر من البطولتين المذكورتين عبر صفحتهم على “فيس بوك”.

وتأتى هذه الصفقة كأحدث خطوة فى ضمان المواقع الإلكترونية عقودا مغرية فى مجال النقل المباشرة لمباريات كرة القدم، بعدما حصلت مجموعة “أمازون” الأمريكية على حقوق نقل 20 مباراة من الدورى الإنجليزى الممتاز لثلاث سنوات على الأراضى البريطانية بدءاً من موسم 2019-2020.

ويبدأ كريستيانو رونالدو (33 عاما)، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم خمس مرات مع فريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزى (مرة) وريال مدريد الإسبانى (أربع مرات)، موسمه مع فريق “السيدة العجوز” فى 18 اغسطس الحالى فى مواجهة كييفو.

وانتقل كريستيانو رونالدو الى النادى الإيطالى فى يوليو الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، الى ذلك، يفتتح أتلتيكو مدريد الدورى الإسبانى فى 20 أغسطس الحالى فى مواجهة فالسنيا، فيما يلعب فى 25 الحالى برشلونة فى ضيافة بلد الوليد، وستنقل المباريات الثلاث مباشرة على فيسبوك.

وقال مسؤول برامج البث المباشر فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى فيسبوك، رايس بير، ان “هذه الشراكة تعكس إلتزامنا بمساعدة مواقع البث على استقطاب متابعين جدد، بناء علاقات تجارية وتقديم تجربة مشاهدة رفيعة لعشاق الرياضة على فيسبوك”.

والأسبوع الماضي، أعلنت مجموعة “إيليفن سبورتس” المملوكة من رجل الأعمال الإيطالى أندريا رادريتزاني، المساهم الاكبر فى نادى ليدز يونايتد الإنكليزي، عن اشتراك شهرى بقيمة 5,99 جنيهات استرلينية لمن يرغب بمتابعة جميع المباريات التى ستبثها، واشتراك سنوى بقيمة 59,99 جنيها، وتنقل “إيليفن سبورتس” بعض مباريات الغولف على صفحتها فى فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.