رسميا.. ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه إلى ريال سوسيداد

10 أغسطس 2018 - 1:03 م

كوورة بريس

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم الجمعة عن رحيل ظهيره الايسر الفرنسى ثيو هيرنانديز إلى نادى ريال سوسيداد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع ثيو هيرنانديز الصيف الماضى من نادى أتلتيكو مدريد بعقد لمدة 6 سنوات، ولكنه فشل فى حجز مكانة أساسية مع الفريق، خاصة فى ظل تواجد النجم البرازيلى المتالق مارسيلو.

وشارك اللاعب الفرنسى صاحب الـ20 عاما مع النادى الملكى الموسم الماضى فى 23 مباراة فقط بجميع المسابقات، وتوج مع الفريق بـ 4 ألقاب السوبر الإسباني، دورى أبطال أوروبا، السوبر الأوروبى و كأس العالم للأندية.

ويأتى رحيل ثيو عن ريال مدريد بعد إقتناع جولين لوبتيجى المدير الفنى للمرنجى بإمكانيات اللاعب سيرجيو ريجيلون فى أن يكون بديلا للبرازيلى مارسيلو فى الموسم الجديد، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب خلال مواجهات الفريق فى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

يستعد ريال مدريد لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل على لقب السوبر الأوروبى، والتى تستضيفها إستونيا، قبل أن يواجه نادى ميلان الإيطالي غدا السبت على لقب كأس سانتياجو برنابيو.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد