الرئيسية أخبار رياضية صحف إيطالية تكشف انزعاج جيران رونالدو الجدد

صحف إيطالية تكشف انزعاج جيران رونالدو الجدد

كتب في 17 أغسطس 2018 - 12:10 م
مشاركة
صحف إيطالية تكشف انزعاج جيران رونالدو الجدد

يبدو أن قدوم النجم البرتغالي إلى إيطاليا، واستقراره بمدينة تورينو، لم يرق لبعض جيرانه، بسبب الإزعاج الذي يسببه الصحافيون والمشجعون لجيرانه في مقر إقامته، بحسب ما أوردت بعض الصحف الإيطالية، التي أكدت أن من بين الغاضبين (ات)، إحدى جاراته في السكن وهي الممثلة الإيطالية لوسيانا ليتيزيطو التي أصبحت تتضايق من الكاميرات التي تلاحق “الدون” وتزعج هدوءها، بحسب ما أوردته صحف إيطالية.

وتعرضت الممثلة الإيطالية التي تجاور “الدون” في السكن إلى مضايقات من طرف كاميرات “الببراتزي” التي تلاحقها خاصة أنها ممثلة مشهورة، ولم يكن مقر سكنها معروفا لدى كثيرين إلا بعد أن جاورها كريستيانو رونالدو.

ووفقا لصحيفة “أوجي” الإيطالية فقد تأثرت الممثلة بمجاروة “الدون” خاصة أنها تجد بجوار منزلها دائما كاميرات وسائل الإعلام التي تترصد الحياة الخاصة لرونالدو رفقة عائلته بإيطاليا، الأمر الذي أصبح يزعج هدوء لوسيانا مما دفعها إلى ضرورة مغادرة منزلها والانتقال للسكن في مكان آخر بعيدا عن ضجيج الكاميرات.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل مؤخرا للاستقرار رفقة عائلته في مدينة تورينو الإيطالية في فيلا فاخرة مطلة على تلال المدينة خلف كنيسة، واستقر “الدون” في تورينو بعد أن التحق بنادي بوفنتوس الإيطالي قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في إطار الانتقالات الصيفية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.