الرئيسية أخبار رياضية استبعاد ميسي رسميا من منتخب الارجنتين

استبعاد ميسي رسميا من منتخب الارجنتين

كتب في 17 أغسطس 2018 - 3:45 م
مشاركة

استعد ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الإسباني من قائمة منتخب التانجو المكونة من 29 لاعبا لخوض اللقاءين الوديين أمام كلا من منتخبى جواتيمالا وكولومبيا فى فترة التوقف الدولية خلال شهر سبتمبر المقبل.

وخلت القائمة من إسم النجم ليونيل ميسى لاعب برشلونة، بالإضافة إلى المعتزل دوليا خافيير ماسكيرانو، والنجمين سيرجيو أجويرو وجونزالو هيجواين.

وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية ونقلا عن وسائل إعلام أرجنتينية، فإن ميسي لن يلعب المباريات الودية المقبلة مع منتخب الأرجنتين، لكنه فى الوقت نفسه لم يترك المنتخب، بل سيعود فى الوقت الذى سيحدده فيما بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان عازمًا على الاعتزال الدولى بعد الإخفاق فى كأس العالم الماضى بروسيا، ولكن علاقته الجيدة مع تشيكوي تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، جعلته يتراجع عن القرار.

ذكرت أن ميسي تحدث خلال الساعات الماضية مع ليونيل سكالوني المدير الفني المؤقت للأرجنتين، وقد تم الاتفاق على عدم دعوى أسطورة التانجو للمباريات المقبلة ضد جواتيمالا وكولومبيا التى تقام فى الولايات المتحدة، حيث عانى ميسي خلال الفترة الماضية من الضغوط الكبيرة التى تمارسها وسائل الإعلام الأرجنتينية وكذلك المشجعين حول أداء التانجو السيئ، لذلك قرر أن يحصل على استراحة مؤقتة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.