الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني ديمبلي يُكلف برشلونة 5 مليون يورو بعد مشاركته أمام الأفيس في افتتاحية الدوري الاسباني

ديمبلي يُكلف برشلونة 5 مليون يورو بعد مشاركته أمام الأفيس في افتتاحية الدوري الاسباني

كتب في 20 أغسطس 2018 - 5:36 م
مشاركة
مان يونايتد ضد برشلونة .. ديمبلي يعود لقائمة البارسا وشرط وحيد للمشاركة

استفاد نادي بوروسيا دورتموند الألماني من مشاركة اللاعب الدولي الفرنسي “عثمان ديمبلي” في المباراة الأخيرة لفريقه برشلونة الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن “ديمبلي” قد وصل عدد مبارياته مع برشلونة إلى 25 مباراة رسمية، وهو ما يعني حصول بوروسيا دورتموند على خمسة ملايين يورو أخرى.

وكان من ضمن عقد برشلونة مع دورتموند لانتقال اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، عندما يصل الفرنسي إلى 25 مباراة يكون هناك مبلغ مادي قيمته خمسة ملايين يورو يدفع إلى النادي الألماني.

ووصل إجمالي مع تقاضاه دورتموند من النادي الكتالوني حتى الآن 10 ملايين يورو من إجمالي 40 مليون يورو كانت مبلغ متغير، حيث كان هناك مبلغ بقيمة خمسة ملايين يورو في حالة تأهل برشلونة مع اللاعب إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

مازالت هناك 30 مليون يورو متغيرة لم تدفع بعد، مقسمة على خمسة ملايين بعد 50 مباراة مع الفريق، خمسة ملايين بعد 100 مباراة مع الفريق، خمسة ملايين في حالة التأهل مجدداً إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل وعشرة ملايين للفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.