الرئيسية سوق الإنتقالات ريال مدريد يستسلم في صفقة خليفة رونالدو

ريال مدريد يستسلم في صفقة خليفة رونالدو

كتب في 21 أغسطس 2018 - 11:57 م
مشاركة

استسلم نادي ريال مدريد الإسباني أمام الأمر الواقع واقترب من اعلان فشله بضم مهاجم جديد ليكون خليفة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق السابق والذي رحل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وكان جوليان لوبيتيغي مدرب النادي الملكي قد طالب بالتعاقد مع مهاحم جديد خاصةً وأن الجماهير قد أعربت عن قلقها بسبب فقدان هاف الفريق الأول الذي كان يحرز ما يقرب من 50 هدفاً بالموسم الواحد.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد وضع قائمة تحتوي على أبرز المهاجمين بالكرة الأوروبية لكن الوضع أصبح صعباً بالتعاقد مع أياً منهما خاصةً مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية من غلق نوافذه بصورة رسمية.

ويعتقد الثنائي بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز بأن جميع اللاعبين المتاحين ليس أفضل من الثلاثي كريم بنزيمة وجاريث بيل وبورخا مايورال في حين أن فينيسوس جونيور لم يتكييف مع الأجواء بعد.

الاسم الأول الذي تم تناوله هو تيمو ويرنير هداف نادي لايبزيغ الألماني وأفضل بديل للثنائي بيل وبنزيمة بهجوم النادي الملكي لكن ناديه الألماني أغلق الباب تماماً أمام رحيل المهاجم الألماني الشاب قبل غلق سوق الانتقالات.

وطالب لوبيتيغي بضرورة ضم رودريغو مورينو هداف نادي فالنسيا الإسباني والذي يتمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده ومقدارها 120 مليون يورو في حين حدد نادي ريال مدريد 60 مليون يورو فقط نظير التعاقد معه وهو ما صعب المهمة تماماً.

كما شملت القائمة الرباعي هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي وروبيرت ليفاندوفيسكي وماورو إيكاردي وإيديسون كافاني حيث بات من الصعب التعاقد مع الأول نظراً لقيمته الكبيرة في ناديه في حين ترفض ادارة العملاق البافاري الاستغناء عن الهداف البولندي.

أمام إيكاردي فبات على أعتاب تجديد عقده رفقة إنتر ميلان خلال الساعات القادمة في حين أن إيديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان سوف يُكبد خزائن النادي الملكي مبلغاً كبيراً وهو ما ترفضه ادارة الميرنغي نظراً لكبر سن اللاعب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.