كريستيانو رونالدو غاضب بعد خسارة جائزة أفضل لاعب

كتب في 31 أغسطس 2018 - 1:28 م
مشاركة
كريستيانو رونالدو غاضب بعد خسارة جائزة أفضل لاعب

سيطرت حالة من الصدمة لدى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى السابق ونادى يوفنتوس الإيطالى الحالى، بعد خسارة جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 لصالح النجم الكرواتى لوكا مودريتش.

وحسبما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أبدى خيبة أمله وإحباطه الشديد لخسارة جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، موضحاً أنه كان يستحق التتويج بالجائزة بعدما لعب دوراً رئيسياً فى حصول ريال مدريد على لقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى.

وأضافت أن كريستيانو رونالدو أبدى غضبه الشديد لعدم اختياره أفضل لاعب فى أوروبا للعام الجارى، على الرغم من أن الجائزة ليست بأهمية جائزة “الكرة الذهبية” التى تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم أو جائزة “ذا بيست” التى تمنح من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب بالعالم أيضاً، أنه يعتقد أنه كان يستحق الفوز بهذه الجائزة.

إقرأ أيضا : راموس يطعن رونالدو بسبب جائزة الكرة الذهبية

فى حين سخرت كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى من حصول لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب فى العالم، بعدما نشرت إحصائية عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستجرام”، تكشف فيها تفوق شقيقها على مودريتش بمسابقة دورى ابطال اوروبا الموسم الماضى.

وانتقد خورخى مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، تتويج الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا.

وقال مينديز فى تصريحات لصحيفة “صن” الإنجليزية، “كرة القدم تلعب على أرض الملعب ويجب تقييمها على هذا الأساس، وهذا هو المكان الذى فاز فيه كريستيانو، لقد سجل 15 هدفاً وحمل ريال مدريد على ظهره وقادهم لدورى الأبطال مرة أخرى”، واصفاً فوز مودريتش بالجائزة بـ”الأمر السخيف”.

إقرأ أيضا : وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز يكشف سبب غياب رونالدو عن حفل جائزة الأفضل في أوروبا

وحصل لوكا مودريتش على 313 نقطة، وكريستيانو رونالدو على 223 نقطة، فى سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا.

وتم اختيار بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا من جانب 80 مدرباً فى مختلف أندية “القارة العجوز”، بواقع 32 مدرباً للفرق التى شاركت فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018، و48 مدرباً للفرق التى شاركت فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى “اليوروباليج” بالموسم ذاته، بالاضافة إلى 55 صحفياً تم اختيارهم من جانب”اليويفا”.

واختار أعضاء لجنة التحكيم أفضل ثلاثة لاعبين، حيث يحصل الأول على خمس نقاط، بينما يحصل الثانى على ثلاث نقاط أم الثالث فيحصل على نقطة واحدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *