الرئيسية أخبار رياضية رئيس الكاف يعترف بعدم قدرة الكاميرون على تنظيم “الكان” والمغرب من أبرز المرشحين

رئيس الكاف يعترف بعدم قدرة الكاميرون على تنظيم “الكان” والمغرب من أبرز المرشحين

كتب في 1 سبتمبر 2018 - 11:57 م
مشاركة

كوورة بريس

عاد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، أحمد أحمد، ليقرب الكان من جديد من المغرب بعدما عبر عن قلقه حول قدرة الكاميرون على استضافة كأس الأمم الإفريقية العام المقبل، وأثار مرة أخرى احتمال أن يتم نقل البطولة إلى بلد أخر لتوفره على المعايير الدولية لاحتضان هذه التظاهرة.

وأكد رئيس ”الكاف” في تصريحات صحفية على أن دولة الكاميرون غير مستعدة لتنظيم الحدث القاري، خصوصا بعد قرار زيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة من 16 إلى 24 منتخبا وعدد الملاعب التي يجب توفرها لاحتضان البطولة من 4 إلى 6 ملاعب.

واعتبر المسؤول الأول عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن وتيرة الأشغال بعدد من ملاعب الكاميرون مازالت متأخرة، بعد أن تفقدت اللجنة في وقت سابق العديد من المنشآت التي لا زالت في طور البناء.

وأضاف رئيس الكاف أنه وبعد مرور عام على تحدي الكاميرون لإثبات قدرتها على استضافة البطولة ، التي ستجري بين 7 و 30 يونيو 2019 ، فإنه من الممكن أن يتم نقلها الى بلد آخر .

وقال لـ ”لست متأكدا من استعداد الكاميرون لاستضافة ”الكان ”. ”هناك الكثير من الأشياء التي لم تكتمل بالإضافة أن الوقت بدأ بالعد التنازلي.

وحذر أحمد أحمد من إرسال اللاعبين المحترفين للعب في تلك الظروف و في ظل وجود بنيات تحتية هشة قد تؤثر على مسار العديد من اللاعبين الذين يمارسون بالدوريات الأوروبية الكبرى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.