الرئيسية أخبار رياضية جريزمان ينفجر في وجه الفيفا بسبب استبعاده من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم

جريزمان ينفجر في وجه الفيفا بسبب استبعاده من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم

كتب في 5 سبتمبر 2018 - 11:28 ص
مشاركة
جريزمان ينفجر في وجه الفيفا بسبب استبعاده من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم

أبدى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى استيائه الشديد بعد إستبعاده من القائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018 من الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وصف مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا فى تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب”الفرنسية، إستبعاده من القائمة النهائية للحصول على جائزة “The BEST” بـ “العار”.

وكان انطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد قد حصل مع الروخى بلانكوس على بطولة الدورى الأوروبى “اليوروباليج” وتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

إقرأ أيضا : راديو ماركا تنتقد الفيفا بسبب أختيار محمد صلاح ضمن الثلاثي الافضل في العالم

قال جريزمان خلال تصريحاته: “إستبعادى من التنافس على جائزة فيفا شيء عار..ومن الغريب ان يتوج منتخب فرنسا بلقب المونديال وهو بطولة الفيفا ثم لا تجد أى لاعب فرنسى فى القائمة النهائية شيء مثير للدهشة”.

أضاف مهاجم الأتليتي ومنتخب فرنسا قائلاً: “الفوز بالكرة الذهبية سيكون شرف لى وأشعر بأننى أصبحت قريب للغاية من التتويج بهذة الجائزة.. ولا أؤمن أن عدم حصولى على البالون دور سيكون سبب عدم تواجد عدل ولكننى سأظل أذكر الناس أننى حصلت على بطولات”.

وترشح الثلاثى لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح فى القائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من “فيفا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.