رونالدو يهدد بمقاضاة الاعلام الإيطالى بسبب جورجينا

كتب في 5 سبتمبر 2018 - 12:26 م
مشاركة
رونالدو يهدد بمقاضاة الاعلام الإيطالى بسبب جورجينا

كشفت تقارير صحفية عن قيام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي بإتخاذ إجراءات قانونية ضد شبكة “ميديا ست” الإيطالية لنشرها معلومات غير صحيحة عن صديقته جورجينا رودريجيز.

قالت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أرسل محاموه إلى الشبكة الإيطالية من أجل إيقاف تلك الأخبار التى نشرتها عن صديقته جورجينا رودريجيز أو إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضا : مدرب برشلونة: رحيل كريستانو رونالدو خسارة كبيرة لنادى ريال مدريد

وكانت شبكة “ميديا ست” الإيطالية قد نشرت معلومات تفيد بأن صديقة النجم البرتغالى قد تخلت عن عائلتها والمتكونة من جدتها المريضة التى تعيش فى مورسيا بإسبانيا ووالدها المتواجد فى الأرجنتين منذ أن ارتبطت برونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو مهاجم اليوفى قد دخل فى علاقة غرامية مع جورجينا رودريجيز منذ أكثر من عامين ولديه منها مولودة صغيرة، وذلك بعد إنفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك بسبب خلافات بين الطرفين.

وانتقل رونالدو مؤخرا إلى نادى يوفنتوس الإيطالي بعد 9 سنوات قضاها النجم البرتغالى صاحب الـ33 عاما مع نادى ريال مدريد الإسباني فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 105 ملايين يورو كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم الإيطالية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *