دورى الأمم الأوروبية.. إسبانيا تقهر إنجلترا فى الظهور الأول لإنريكى

كتب في 8 سبتمبر 2018 - 8:58 م
مشاركة

حقق منتخب إسبانيا فوزا ثمينا على مضيفه المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم السبت على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوروبية.

كان المنتخب الإنجليزي البادئ بالتسجيل عن طريق ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد فى الدقيقة 11 من زمن اللقاء، مستغلا عرضية زميله لوك شو ليضعها على يمين الحارس دى خيا.

ولكن ادرك المنتخب الإسبانى التعادل سريعا عن طريق ساؤول نيجويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 13، من تسديدة قوية من بينية زميله رودريجو.

ومنح رودريجو مهاجم فالنسيا التقدم لمنتخب اللاروخا فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية تياجو الكانتارا.

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب الإسبانى فى الحفاظ على النتيجة، على الرغم من الفرص الكثيرة التى سنحت لها، ولكن براعة الحارس الإسبانى دى خيا وقفت حائلا أمام لاعبو المنتخب الإنجليزي فى هز شباك الماتادور، ليخرج المنتخب الإسبانى فائزا تحت القيادة الأولى للمدرب لويس إنريكى.

وتعرض الظهير الإيسر للمنتخب الإنجليزي لوك شو لإصابة قوية فى الرأس بعد اصطدامه بدانى كارفخال الظهير الايمن للمنتخب الإسبانى، ليخرج على أثرها من المباراة، وحل بدلا من دانى روز.

بهذه النتيجة حصد منتخب إسبانيا أول 3 نقاط فى المجموعة الرابعة، بينما بقى الإنجليز بدون رصيد، مع العلم أن المجموعة تضم أيضا المنتخب الكرواتى وصيف مونديال روسيا 2018.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. يوم الامس كانت لعبه جميله بين انجلترا و اسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *