php hit counter

زيدان يحدد 4 صفقات قوية فى حال تدريب مانشستر يونايتد

9 سبتمبر 2018 - 11:49 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى، يتوقع أن يتم تعيينه مدربا لنادى مانشستر يونايتد، فى حال تمت إقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه.

ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الفرنسى زين الدين زيدان أكد للمقربين منه أنه يستعد لتولى تدريب مانشستر يونايتد، فى حال رحيل مورينيو، بسبب البداية الضعيفة لليونايتد فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا : صحيفة بريطانية تكشف موقف مانشستر يونايند من تعيين زيدان واقالة مورينيو

أضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي حدد بالفعل الصفقات التى يرغب فى التعاقد معها بعد توليه تدريب الشياطين الحمر، حيث أختار 4 لاعبين وهم تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد، تياجو ألكانتارا وجيمس رودريجيز من بايرن ميونخ وإدينسون كافانى مهاجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.

ويتعرض البرتغالى جوزيه مورينيو لضغوط كبيرة من إدارة اليونايتد، بسبب تراجع مستوى الفريق هذا الموسم بجانب النتائج المخيبة للأمال التى حققها مع بداية الموسم الجديد من البريميرليج.

وكان زيدان قد رحل عن تدريب نادى ريال مدريد مع نهاية الموسم الماضى، بعدما قاد النادى الملكى موسمين ونصف حقق خلالهم نجاحات كبيرة، من خلال تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.