php hit counter

يوفنتوس يخطط لصفقات خيالية لمساعدة رونالدو

10 سبتمبر 2018 - 11:00 ص
رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس وريال مدريد لهذا السبب !

قالت مصادر إيطالية أن نادي إدارة يوفنتوس تخطط لتكوين فريق الأحلام رفقة رونالدو، للعودة ومحاولة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا التي تستعصى على الفريق منذ قرابة عقدين من الزمان.

صحيفة “توتو سبورت” الموالية ليوفنتوس، أكدت في عددها الصادر اليوم أن إدارة البيانكونيري برئاسة أندري آنيلي أعطت الضوء الأخضر لمشروع فريق الأحلام، الذي سيكون كريستيانو رونالدو نواة له.

اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، كان قد انتقل إلى الفريق الإيطالي في صفقة أحدثت العديد من ردود الأفعال وجذبت الأنظار مجددًا نحو الكالتشيو، لكنه فشل في التسجيل حتى الآن وهو ما جعل الأمر مادة دسمة للصحافة الرياضية بكل ربوع العالم.

إقرأ أيضا : خلاف جديد بين فالفيردي وإدارة برشلونة

توتو سبورت كانت أول من تحدث عن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، حينما كانت جميع المؤشرات تسير في طريق التجديد لريال مدريد والبقاء حتى الاعتزال، الصحيفة ذاتها عنونت قبل أيام أن ثمة صفقة تبادلية بين النادي الملكي ويوفنتوس بشأن تبادل الأظهرة اليسرى، مارسيلو وأليكس ساندرو.

خبر تبعه آخر يقول أن النجم الفرنسي بول بوغبا ينوي العودة إلى يوفنتوس، واللعب مع رونالدو لتكوين أقوى فريق ليوفنتوس منذ عقود.. وهو ما أبرزه أيضًا بعض الصحف الإنكليزية التي قالت أن مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، مستعد لترك بوغبا شرط الحصول على ديبالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.