بايرن ميونيخ يطمح لضم نجم ريال مدريد

كتب في 11 سبتمبر 2018 - 1:56 م
مشاركة
كشفت صحيفة " بيلد " الألمانية عن نية فريق بايرن ميونيخ عملاق ألمانيا لضم اللاعب الإسباني لوكاس فازكيز نجم الفريق الملكي ريال مدريد, حيث يرغب الفريق البافاري لتعويض الرحيل الذي أصبح مؤكد بنسبة كبيرة للثنائي الأسطوري أريين روبين وفرانك ريبيري.

كشفت صحيفة ” بيلد ” الألمانية عن نية فريق بايرن ميونيخ عملاق ألمانيا لضم اللاعب الإسباني لوكاس فازكيز نجم الفريق الملكي ريال مدريد, حيث يرغب الفريق البافاري لتعويض الرحيل الذي أصبح مؤكد بنسبة كبيرة للثنائي الأسطوري أريين روبين وفرانك ريبيري.

وكشفت الصحيفة أن النادي الألماني العريق يضع أعينه حالياً على الشاب الإسباني الذي شارك كبديل في 3 مُباريات حتى الآن تحت قيادة المُدرب الجديد للفريق الملكي جولين لوبيتيجي, حيث شارك فعلياً لمدة 21 دقيقة فقط.

إقرأ أيضا : نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 فى أمريكا ؟

النجم الإسباني فازكيز صاحب ال 27 عاماً يرتبط بعقد مع فريقه الحالي ريال مدريد حتى عام 2021, وأصبح حالياً في وقت لا يستطيع فيه أن يطيل صبره على دكة الفريق الملكي, لم يعد ناشئاً يبحث عن فرصة, ومن الممكن أن يوافق على قرار الرحيل سواء للفريق الألماني أو لغيره إذا أتت العروض.

جديراً بالذكر أن عملاق ألمانيا قد لعب مُباراتين في الدوري الألماني حتى الآن تحت قيادة المُدرب الجديد نيكو كوفاتش, حيث فاز في المُباراتين أمام هوفينهايم وشتوتجارت وسجل فيهما 6 أهداف وإستقبل هدفين فقط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *