أنصار أندرلخت البلجيكي يرغبون في عودة بوصوفة

كتب في 11 سبتمبر 2018 - 10:54 م
مشاركة
ادارة الهلال السعودي تتراجع عن قرار التعاقد مع بوصوفة

أطلق أنصار فريق أندرلخت البلجيكي، حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، لإعادة اللاعب المغربي مبارك بوصوفة إلى صفوف المجموعة، بعدما بات لاعبا حرا وبدون فريق، إلا أن علاقته المتوثرة مع المدرب هاين فانهازيبروك، تصعّب من إمكانية عودته إلى الفريق البلجيكي، فيما يظل مستقبله إلى حدود الآن “غامضا” في ظل تأخره في الانضمام إلى أي فريق.

وأكدت صحيفة “WALFOOT”، أن عودة الدولي المغربي مبارك بوصوفة إلى نادي أندرلخت البلجيكي غير ممكنة، على الرغم من الحملة التي أطلقها الأنصار خلال هذه الفترة، وذلك لرفض المدرب عقلية “النجومية” التي يتعامل بها لاعب المنتخب الوطني المغربي، والتي تربك انسجام وتناغم المجموعة.

إقرأ أيضا : مباريات نارية تنتظر‬‎ المنتخب المغربي في طريقه لكان 2019

ومن جهة أخرى، أوضح عايض مبحوت عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي في تصريحات صحفية، أن الفريق لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب مبارك بوصوفة، بعد التأكد من رغبته في الحصول على مبالغ مالية كبيرة، مقابل العودة إلى صفوف النادي بعد نهاية عقده شهر يونيو الماضي، قبل أن يتم التعاقد مع اللاعب ناصر بارازيت كبديل له مع الجزيرة.

وأضاف المتحدث ذاته، أن إدارة النادي رفضت الدخول في مفاوضات مع المغربي مبارك بوصوفة، على الرغم من أن المبلغ الذي طالب به أقل من ذلك الذي حصل عليه إثر تعاقده الأول، وذلك تماشيا مع السياسة الجديدة للفريق، والتي تهدف إلى انتقاء اللاعبين في حدود إمكانيات النادي المالية، كما أن مطالب بوصوفة لا يمكن للفريق تحملها.

ويظل اللاعب مبارك بوصوفة “عاطلا” إلى حدود الساعة، دون التوصل إلى اتفاق مع إحدى الفرق لحمل قميصها خلال الموسم الجاري، كما يظل اللاعب “استثناء” بالنسبة للناخب الوطني هيرفي رونار، الذي استدعاه للمشاركة في المباراة الأخيرة أمام مالاوي، على الرغم من افتقده لعامل التنافسية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *