الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني فالفيردي : كانت مباراة صعبة و حصدنا 3 نقاط ذهبية

فالفيردي : كانت مباراة صعبة و حصدنا 3 نقاط ذهبية

كتب في 15 سبتمبر 2018 - 9:37 م
مشاركة

اعترف إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بصعوبة مباراة ريال سوسيداد، التي حسمها الفريق الكتالوني لصالحه، بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، في رابع جولات الليجا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “حصدنا 3 نقاط ذهبية بعد معاناة وصعوبة، خاصة أن المباراة كانت في صالح صاحب الأرض منذ البداية”.

وتابع: “نعلم أن القدوم لمثل هذه الملاعب والفوز، أمر معقد، ولكن هذا هو المكان الذي تفوز فيه بالبطولات”.

وأضاف: “في مثل هذه المباريات، يجب أن تحاول السيطرة على الصعوبات، قمنا بتصحيح الأمور في الشوط الثاني.. كان من الصعب علينا أن نمر عبر خطوطهم، حاولنا اللعب بشكل أفضل، واضطررنا لإجراء بعض التبديلات”.

وواصل فالفيردي: “لست قلقًا ولا أقرأ الانتقادات، نحن نقوم ببعض الأشياء بشكل أفضل، سوسيداد حصل على 3 أو 4 هجمات مضادة، حاولنا السيطرة على الخصم، ولذلك قررت إشراك فيدال بدلًا من ديمبلي، تير شتيجن أنقذنا في بعض المرات أيضًا”.

وعن الحديث في نهاية المباراة مع بيكيه، قال: “غامرنا من خلال الاعتماد على الكرات الطويلة، كان لديهم المبادرة، وكنا نواجه مشكلة وأردنا حلها”.

وأكد المدرب بنبرة مازحة، ممزوجة بالجدية، أنه يخرج من ملعب (أنويتا) “بقلق بسيط” من الأداء.

واستطرد “لست قلقا جدا، هناك جوانب يجب تحسينها، وأيضا يجب الوضع في الحسبان، قدرة سوسيداد على إلحاق الضرر بنا، في الهجمات المرتدة، لأنه يمتلك لاعبين جيدين”.

وأوضح أنه أجرى التغييرات، للحد من خطورة الهجمات المرتدة للمنافس، وهي الإستراتيجية التي قادته لتحقيق نتائج جيدة، لاسيما، عندما “عادت طريقة اللعب لـ4-3-3″، بدخول فيدال.

كما أكد فالفيردي ثقته في العودة أمام سوسيداد، رغم النتائج غير الجيدة للفريق الكتالوني، على هذا الملعب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.