فيديو: روبن يسحر الجماهير بهدف عالمي يدخله تاريخ بايرن ميونخ

كتب في 17 سبتمبر 2018 - 2:48 م
مشاركة
فيديو: روبن يسحر الجماهير بهدف عالمي يدخله تاريخ بايرن ميونخ

نجح النجم الهولندي آريين روبن، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في هز شباك المنافس باير ليفركوزن بطريقة مميزة، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثالثة من البوندسليغا الألمانية.

وأحرز روبن الهدف الثاني لفريقه بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 19، بعد استقباله لكرة من مدافع المنافس، تعامل معها بطريقته الفنية المعهودة، قبل أن يذهب للجماهير ويحتفل على طريقة شبيهة بطريقة احتفال كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.

وحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات فإن روبن نجح في تسجيل الهدف رقم 140 في مسيرته مع الفريق البافاري في مختلف المسابقات، ليصبح سابع الهدافين التاريخيين للبايرن.

وأوضحت الشبكة أن روبن عادل بهدفه رقم البرازيلي جيوفاني ألبر، أسطورة بايرن ميونخ، من حيث عدد الأهداف المسجلة بالقميص البافاري، في اللقاء الذي استطاع فيه البايرن تحويل تأخره أمام ليفركوزن بهدف إلى فوز بنتيجة 3/1.

وشهد اللقاء موجة إصابات ضربت لاعبي بايرن ميونخ، بعد أن أصيب الفرنسي كورينتين توليسو، أثر التحام قوي مع كيفن فولاند، فيما لم يتمكن رافينيا من مواصلة المباراة، بعد دخول عنيف من كريم بلعربي، لاعب باير ليفركوزن، الذي تعرض للطرد المباشر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *