الرئيسية دوريات أوروبية دوري أبطال أوروبا فان بوميل: طلبت من لاعبي آيندهوفن ألا يطلبوا من ميسي قميصه !

فان بوميل: طلبت من لاعبي آيندهوفن ألا يطلبوا من ميسي قميصه !

كتب في 17 سبتمبر 2018 - 5:04 م
مشاركة

تحدث الهولندي “مارك فان بوميل” المدير الفني لنادي بي إس في آيندهوفن لوسائل الإعلام، عشية مباراة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الهولندي، ضيفًا على نظيره الكتالوني مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو”، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال فان بوميل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الخروج من المباراة بأقل خسارة ممكنة؟ إذا فكرت بهذه الطريقة فمن الأفضل أن أبقى في المنزل، من الصعب جدًا الحصول على نتيجة جيدة هنا، ولكن من الممكن أن تحدث مفاجأة”.

وأضاف: “يجب أن يكون لدينا عقلية إيجابية، يجب أن نبدأ المباراة بطريقة جيدة، إذا فكرنا خلاف ذلك، علينا البقاء في آيندهوفن أفضل، نحن نعلم أن برشلونة ليسوا في أفضل حالاتهم، ونحن سنحاول استغلال ذلك”.

وواصل: “وأنا لاعب هُنا لم أن الكامب نو كبير جدًا لهذه الدرجة كما أراه الآن، لقد شاهد لاعبو فريقي صور لاعبي برشلونة، هنا على جدران الكامب نو، وهم يعرفون ان المباراة ستكون صعبة”.

وأكمل: “يجب ان لا ننهي المباراة ونحن منزعجين، وقتها يمكن للاعبي فريقي أن يتقاتلوا من اجل قميص ليو ميسي، اذا كانت النتيجة جيدة لنا، لقد طلبت من اللاعبين ألا يطلبوا قميصه بين الشوطين”.

وتابع: “برشلونة لا يعتمد على ميسي فقط هناك لاعبين آخرين، ولكن هو أيضًا يقدم الكثير من الأشياء وبالفعل هو أفضل لاعب في العالم، رغم أنه في بعض الأحيان لا يفوز بالكرة الذهبية”.

وأنهى: “من الصعب أن نلعب بطريقة دفاعية أمام برشلونة، يُمكنني أن أغير أسلوبي من أجل مباراة ما، ولكن لا يُمكن أن نغير خطتنا، نحن سنحاول تحسّين الأمور”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.