موهبة من هولندا تعزز صفوف المنتخب المغربي

كتب في 18 سبتمبر 2018 - 10:50 م
مشاركة
36 لاعبا باللائحة الأولية للمنتخب المغربي استعدادا لمباراة مالاوي

يراقب الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي، تحركات المهاجم المغربي ناصر الخياطي هداف الدوري الهولندي (حتى الجولة السادسة برصيد 6 أهداف)، إذ يسعى مدرب أسود الأطلس لضمه إلى صفوف المنتخب، لكي يكون حاضراً خلال المباراتين المقبلتين أمام جزر القمر، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

ويسعى هيرفي رينار إلى تعزيز صفوف المنتخب المغربي بلاعبين جدد، بسبب رغبته في خلق مزيد من المنافسة داخل أسود الأطلس، إذ علم “العربي الجديد” من مصادره داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغرب أن الفرنسي سيبدأ بهداف “الإرديفيزي” الذي لفت الأنظار هذا الموسم رفقة فريقه أدو دين هاغ.

إقرأ أيضا : لقجع يعلن رسميا نية المغرب الترشح لمونديال 2030

واستطاع رينار مشاهدة جميع التسجيلات المصورة المتعلقة بناصر الخياطي، البالغ من العمر 29 عاما، بعد أن كلف مساعده باتريس بوميل بالاتصال باللاعب، قبل وضعه في قائمة المنتخب المغربي الذي سيدخل في معسكر مغلق، ابتداء من 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والتي لن تشهد كثيراً من المفاجآت، بحسب ما أكده رينار، في آخر مؤتمر صحافي عقده، عقب الفوز على مالاوي.

وفي سياق متصل باللاعب ناصر الخياطي صرّح الأخير برغبته في نيل فرصته للعب مع المنتخب المغربي الأول، بقوله لشبكة “بي إن سبورت” القطرية، إنه يحلم بتعزيز كتيبة رينار، في المباريات المقبلة، ويعمل جاهداً في “الإرديفيزي” من أجل نيل مكانته في عرين أسود الأطلس

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. والله ما تحشمو! دبا الخياطي رجع موهبة؟ السيد في آخر مشواره الرياضي عاد بان ليكم موهبة؟، حتى متى نبقاو نتكل على الغير لكي يكونون لنا لعايبية؟ أخدمو شوية مع شباب المغرب كونو مدارس ، راه لي نتكل على جارتو يبات بلا عشى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *