بعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطال

كتب في 19 سبتمبر 2018 - 8:56 م
مشاركة

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي الفوز على نظيره فالنسيا الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الميستايا، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي يوفنتوس البوسني ميراليم بيانيتش من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 45، 51 من عمر اللقاء.

وتعرض النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، للطرد المباشر في الدقيقة 29 من
عمر المباراة، وحصل رونالدو على بطاقة الطرد المباشر بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فالنسيا بدون كرة، ليدخل في حالة بكاء شديدة قبل مغادرة اللقاء.

يذكر أن هذه أول مباراة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مع يوفنتوس في دوري الأبطال بعد انتقاله إلى اليوفي قادما من ريال مدريد، ليسجل أسوأ بداية في البطولة الأوروبية.

وتأكد بشكل رسمي غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ناديه السابق، في المباراة التي تجمع بينهما 23 أكتوبر المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو قد لعب لصفوف مانشستر يونايتد في الفترة من 2003 وحتى 2009 قبل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، ثم إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويستضيف يوفنتوس نظيره يانج بويز السويسرى الجولة المقبلة في دور المجموعات يوم 2 أكتوبر، ثم يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد فى 23 من الشهر ذاته، وسيغيب رونالدو عن كلا المباراتين بعد الطرد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *