الرئيسية أخبار رياضية المغربي أشرف حكيمي يعاني بصمت في بروسيا دورتموند

المغربي أشرف حكيمي يعاني بصمت في بروسيا دورتموند

كتب في 19 سبتمبر 2018 - 11:25 م
مشاركة

كان المغربي أشرف حكيمي يلعب في أكبر أندية العالم ويجاور النجوم والمشاهير، ويحظى بالأضواء تحت عناية المدير الفني السابق لفريقه ريال مدريد زين الدين زيدان ومساعدة اللاعبين العمالقة، قبل أن يُدفع بهدوء نحو الباب لتحسين أدائه وتطوير مستواه والبحث عن انطلاقة جديدة له خارج الديار الإسبانية.

لم يرغب حكيمي في البقاء في ريال مدريد بدور ثانوي، وعنصر بديل لداني كارباخال، وفقد الأمل مبكراً مع النادي “الملكي” بعد قدوم الظهير الأيمن الجديد أودريوزولا، ليقرر الذهاب إلى ألمانيا مؤقتاً ويتعاقد لموسمين مع فريق بوروسيا دورتموند كمعار، اعتقاداً منه أنها الوجهة المثالية لجمع التجربة والتمرس في سن 19 عاماً.

إقرأ أيضا : تشالنج أشرف حكيمي مع بعض لاعبي دورتمود .. تسجيل الأهداف وهم يرتدون نظارات ألعاب الفيديو

لكن يبدو أن أشرف أخطأ العنوان ودخل بيتاً عامراً ولا مقاعد شاغرة به، فهو لم يستبدل جلباب الاحتياطي ولم يغير شيئا من وضعه، ومصيره هذا الموسم الجلوس في مقاعد بدلاء النادي “الأصفر”، كون مركزه محجوزا للسنة الثامنة توالياً للقائد البولندي بيشزيك الذي يعتبر أفضل لاعبي بوروسيا دورتموند.

ويبدو أن حكيمي بدون دور ولا بصمة بعد هذا الموسم في “البوندسليغا” ودوري أبطال أوروبا، والندم قد يخالجه لاحقاً بعدما رفض أندية إسبانية كانت تضمن له الرسمية كألافيس وريال سوسيداد وكذلك ريال بيتيس.

وفي الوقت الذي يعاني أشرف حكيمي من التهميش داخل فريق بوروسيا دورتموند، يُحاول اللاعب المغربي جاهدا إظهار كافة إمكانياته الفنية، عندما يلحق بصفوف المنتخب المغربي الأول، الذي ورغم اعتماد مدربه هيرفي رينار عليه في مركز ظهير أيسر، إلا أنه يحاول جاهداً تقديم الأفضل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.