برشلونة بعشرة لاعبين يتعادل مع جيرونا ويشعل صراع صدارة الليجا

كتب في 23 سبتمبر 2018 - 8:35 م
مشاركة

سقط فريق برشلونة الإسبانى، فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 مع ضيفه جيرونا، فى ديربى كتالونيا الذى جمع بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الهدف الأول فى الدقيقة 19 من زمن المباراة من صناعة أرتورو فيدال، علما بأن أسطورة البلوجرانا، سجل رقما قياسيا جديدا باعتباره أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة فى تاريخ الليجا بعدما رفع رصيده إلى 423 مباراة بفارق مباراة واحدة عن البرازيلى دانى ألفيس مدافع البارسا السابق وباريس سان جيرمان بـ422 مباراة.

ونجح ستوانى فى تسجيل هدف التعادل لصالح جيرونا فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثانى لفريقه فى 51 من زمن المباراة.

ثم أدرك جيرارد بيكيه التعادل للبلوجرانا فى الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وأنقذ جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، مرمى فريقه من كرة خطيرة على خط المرمى فى الدقيقة 29 من زمن المباراة.

وتعرض الوافد الجديد لصفوف برشلونة، لينجليت للطرد المباشر فى الدقيقة 35 من زمن المباراة بعد تدخله القوى على لاعب جيرونا حيث استعان الحكم بتقنية الفيديو لمنح اللاعب البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة جاء بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، كما جاء جيرونا فى المركز السادس برصيد 8 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *