الأهلي الليبي يفرض التعادل على الوداد في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية‎

كتب في 24 سبتمبر 2018 - 8:23 م
مشاركة

اكتفى فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بنتيجة التعادل هدف لمثله أمام ضيفه أهلي طرابلس الليبي، في نزال ذهاب دور الـ32 من مسابقة البطولة العربية.

الفريق البيضاوي لم يدخل مجريات الجولة الأولى من المواجهة بالشكل المطلوب، حيث بقي مردود رفاق العميد إبراهيم النقاش محتشما، عكس العناصر الليبية التي بدأت المباراة بانتشار جيد في رقعة التباري.

وهدد الفريق الليبي مرمى الفريق المغربي في مناسبتين، قبل أن يتمكن اللاعب مفتاح طقطق، من إحراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23، بعد هفوة دفاعية في الخط الخلفي للوداد وخطأ فادح للحارس ياسين الخروبي.

بعد 10 دقائق من هدف السبق للأهلي الليبي، احتسب الحكم الجزائري ركلة جزاء للوداد، بعد تدخل بتهور في مربع العمليات على المدافع الأيسر محمد الناهيري، ترجمها المهاجم وليام جيبور، إلى هدف التعادل.

وحاول لاعبو الوداد الضغط على مرمى الفريق الليبي مع بداية مجريات الجولة الثانية، إلا أن تحركات رفاق وليام جيبور، كانت محتشمة دون أن تشكل الخطورة على مرمى الضيوف، رغم كل الأوراق الهجومية التي لعبها المدرب عبد الهادي السكتيوي من أجل ذلك.

وتواصل اعتماد عناصر الفريق الليبي على الهجمات المرتدة خلال الشوط الثاني للنزال، شكلت بعضها الخطورة على مرمى الحارس الودادي ياسين الخروبي، مقابل التركيز بشكل كبير على تحصين الخط الخلفي واجهاض المناورات الهجومية للفريق البيضاوي.

دقائق النصف الثاني للمباراة تواصلت دون أن ينجح الفريق المغربي في فك شفرة دفاع الفريق الليبي، لتنهي الصافرة الجزائرية مجريات المواجهة بالتعادل، في انتظار مباراة الإياب للحسم في المتأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *