الرئيسية أخبار رياضية ميسي ورونالدو يصدمان العالم بخياراتهما لجائزة أفضل لاعب

ميسي ورونالدو يصدمان العالم بخياراتهما لجائزة أفضل لاعب

كتب في 25 سبتمبر 2018 - 10:03 ص
مشاركة
ميسي ورونالدو يصدمان العالم بخياراتهما لجائزة أفضل لاعب

أخيرًا توّج لاعبًا بخلاف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم عندما تحصل الكرواتي لوكا مودريتش عليها أمس الإثنين في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإنكليزية لندن، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

موسم استحق مودريتش على إثره حصد العديد من الجوائز، كانت أهمها الفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت بروسيا، إضافة إلى أفضل لاعب في أوروبا.

إقرأ أيضا : رقم قياسي ينتظر ميسي أمام ليجانيس

وبات السؤال التي يشغل بال الكثيرين هو لمن صوّت كبار اللعبة؟ وبالتحديد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وبالطبع لوكا مودريتش..

إليكم تصويت اللاعبين الثلاثة بالترتيب.

رونالدو، اختار زميليه السابقين في ريال مدريد رافائيل فاران ولوكا مودريتش في المرتبتين الأولى والثانية، بينما آلت الثالثة إلى الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتليتكو مدريد.. ترشيحات رونالدو خلت من منافسه الأزلي ليونيل ميسي.

إقرأ أيضا : لماذا رفض رونالدو حضور حفل جوائز الفيفا ؟ .. إليك السبب

أمّا ميسي فقد اختار رونالدو بالمركز الثالث، بينما حل في طليعة ترشيحاته الكرواتي لوكا مودريتش ووصيفه الفرنسي كيليان لوتين مبابي الفائز بكأس العالم.

مودريتش بدوره قام باختيار زميله في ريال مدريد رفائيل فاران بالمركز الأول، ورونالدو في الترتيب الثاني، والفرنسي أنطوان غريزمان في المركز الثالث.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.