نبيل الزهر يقود ليغانيس للفوز على برشلونة بهدفين

كتب في 26 سبتمبر 2018 - 7:58 م
مشاركة

تعثر برشلونة للمباراة الثانية على التوالي، وتلقى خسارته الأولى في بطولة الدوري الاسباني أمام مضيفه فريق ليغانيس في الجولة السادسة من البطولة التي أقيمت على الملعب البلدي دي بوتاركي بنتيجة 1-2، ليتجمد رصيد الفريق عند 13 نقطة، وأصبح مهدداً بفقدان الصدارة لو فاز ريال مدريد على اشبيلية او تعادل معه، وأصبح ليغانيس الـ 16 بـ 4 نقاط.

وتمكن برشلونة من الوصول إلى الشباك في الدقيقة الحادية عشر، بعد إنطلاقة من ميسي على الجهة اليمنى، ثم لعب الكرة لكوتينيو على حدود منطقة الجزاء ليسددها النجم البرازيلي على الطائر بشكل رائع في المرمى.

وفي الدقيقة 43 كانت محاولة خطيرة لليغانيس برأسية المغربي يوسف النصيري التي أمسكها تير شتيغن، وبعد ذلك تصدى تير شتيغن لتسديدة اوكسار رودريغيز الخطيرة من خارج المنقطة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0، ودخل فريق برشلونة الشوط الثاني بغية الوصول إلى الهدف الثاني، ولكن المفاجآة كانت صاعقة لمشجعي الفريق الكاتلوني.

تمكن فريق ليغانيس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية والخمسين برأسية المغربي نبيل الزهر بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، وبعد دقيقة واحدة سجل اوسكار رودريغيز الهدف الثاني لليغانيس مستغلاً خطأ فادح من جيرارد بيكيه في تشتيت الكرة، حيث وصلت للاعب الفريق المضيف على طبق من ذهب، ليضعها في المرمى بهدوء.

هدف نبيل الزهر :

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *